اشتباكات بين عناصر من فتح وأجهزة أمن السلطة


جراسا -

خاص - رام الله - اندلعت مواجهات عنيفة مساء اليوم الخميس، بين مسلحين من حركة فتح وأجهزة السلطة بمدينة قلقيلية شمالي الضفة المحتلة وذلك خلال احياء الحركة للذكرى الـ51 لانطلاقتها بمشاركة المئات من مناصريها في المحافظة.

وقال شهود عيان لـ"جراسا" ان المواجهات اندلعت بين الطرفين بعد اعتداء عناصر من أجهزة السلطة في شارع نابلس على عدد من الشبان المحسوبين على الحركة وسط اطلاق نار كثيف.ولم يتسن لـ"جراسا" التحدث الى مصدر رسمي مسؤول يؤكد أو ينفي صحة الخبر.

وشهدت الشوارع الرئيسية في المدينة اغلاقا تاما من قبل الشرطة وذلك في محاولة للسيطرة على الأوضاع في ظل الحديث عن استمرار التوتر وسط هدوء حذر،فيما لم يصدر تصريحا رسميا من قبل الأجهزة الأمنية أو تنظيم فتح حول الحادثة.

وتحيي حركة فتح انطلاقتها الـ 51 وسط أوضاع صعبة تعيشها الأطر الأقليمية للحركة وذلك بسبب الانقسامات التي تعصف بداخلها وسط غياب الموعد المحدد لانعقاد مؤتمرها السابع.

في السياق اكدت الحركة في بيان لها وصل نسخة منه لـ"جراسا" على تمسكها بالمبادئ والأهداف الأساسية التي من أجلها انطلقت الثورة كأنبل ظاهرة في الأمة العربية.

وقالت الحركة :" ان اهداف ومباديء الحركة ثابتة في خندق المواجهة الأول هنا على أرض الوطن ، وهناك في ميادين القانون والدبلوماسية والمحافل الدولية ، لتؤكد للقاصي والداني أن الشعب الفلسطيني هو الرقم الأصعب في المعادلة ، وادت التعبئة والتنظيم في بيان لها بمناسبة انطلاقة حركة فتح ال واحد والخمسون على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال بكل أشكال المقاومة المشروعة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات