انتربول الأردن يسلم 3 مطلوبين دولياً


جراسا -

سلمت دارة الشرطة العربية والدولية "إنتربول الأردن"، خلال الأسبوعين الماضيين ثلاثة مطلوبين دولياً، بحقهم نشرات دولية حمراء وإذاعات بحث، كل الى مصدر طلبه في السعودية ومصر ولبنان.

وقال المركز الإعلامي الأمني في بيان وصل "جراسا" نسخة منه، أن أحد المطلوبين والذي يحمل الجنسية السعودية قد تم تسليمه بعد أن حضر من تلقاء نفسه للإدارة بعد علمه بصدور ملاحقة دولية بحقه حيث حضرت بعثة أمنية من انتربول الرياض لاستلامه ليتم بعدها توديعه لسلطاتهم المختصة. وأما المطلوب الآخر والذي يحمل الجنسية المصرية فقد تم تسليمه للسلطات المصرية بعد أن تم التنسيق معهم بهذا الخصوص. فيما تم تسليم المطلوب الثالث للسلطات اللبنانية بعد أن صدر بحقه قرار قضائي بتسليمه لمصدر طلبه.

وأشار المركز الإعلامي بأن إدارة الشرطة العربية والدولية أودعت الى القضاء مواطن قام بتسليم نفسه الى الإدراة بعد أن علم بصدور نشرة دولية حمراء بحقه صادرة من السلطات السعودية عن جرم الإحتيال, كما وألقي القبض بعد البحث والتحري على مطلوبين الأول عراقي الجنسية والمطلوب للسلطات الإماراتية عن تهمة إصدار شيك بدون رصيد بحوالي ثلاثمائة وسبعون ألف درهم إماراتي والآخر من الجنسية السورية ومطلوب للسلطات الإمارتية عن تهمة إصدار شيك بدون رصيد وتم توديعهم لسلطاتنا القضائية للنظر في طلب تسليمهم للدول الطالبه.

وتنوه إدارة الشرطة العربية والدولية الى ضرورة أن يتأكد أي شخص يرغب بالسفر من عدم وجود أي تعاميم دولية صادرة بحقه وذلك عن طريق إرسال رساله تتضمن إسمه ورقمة الوطني الى الرقم (94444) من أي هاتف خلوي أو المبادره بمراجعة إدارة الشرطة العربية والدوليه / الانتربول للتأكد من عدم وجود اية تعاميم أو طلبات دولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات