شهيد وإصابة جندي بعملية دهس بـ"حوارة" الضفة


جراسا -

رام الله  - أصيب جندي إسرائيلي ظهر الخميس بجراح بعد تعرضه لعملية دهس قرب بلدة "حوارة" جنوبي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن استشهاد المنفذ.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن فلسطينيًا دهس جنديًا، فأصابه بجراح طفيفة، في حين أطلق عليه الجنود النار فاستشهد بالمكان.

وأكد شهود عيان في شهادات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحادث وقع عند مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس، وأن الجنود أطلقوا النار بكثافة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامها بجرافة كانت تعمل بجانب الطريق.

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من الاقتراب من المكان، فيما نقل الجندي المصاب إلى مستشفى "بلنسون" في "بتاح تكفا".

وعلى إثر ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الشارع الرئيسي الواصل شمال الضفة بمدينة رام الله في أعقاب العملية، وأغلقت حاجزي حوارة وزعترة.

وعقب الحادثة طالب رئيس ما يسمى مجلس مستوطنات السامرة يطالب حكومة الاحتلال بإغلاق الشوراع التي تحصل فيها عمليات دهس ضد جنود الاحتلال والمستوطنين، وطالب كذلك بإعادة الحواجز على الطرق في الضفة الضفة الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات