دبلوماسي قطري : برلمانيون أردنيون بلا أدب ولا أخلاق


جراسا -

رصد - عقب الدبلوماسي والسفير القطري السابق في واشنطن، ناصر بن حمد الخليفة، على المشادة التي وقعت بين النائبين يحيى السعود وحازم قشوع قائلاً: "امحق برلمانيين، لا ادب ولا اخلاق ويدخنون في قاعة البرلمانيين! كيف انتخبهم شعب الاردن؟".

ونشر الخليفة عبر صفحته على موقع التواصل العالمي "تويتر" خبراً وفيديو نقلاً عن صحيفة أخبار الخليج عنوانه: "نائب أردني لزميله: هاتي بوسة يا بنت.. هاتي حتة يا بنت" يدور حول المشادة التي وقعت بين النائبين السعود وقشوع تحت قبة البرلمان يوم أمس، معقباً بالقول: "الي يعرف الاردنيين بيعرف انه هالاشكال لا تمثل الا نفسها".

وأردف الخليفة في تغريدة أخرى قائلاً "أعرف اردنيين نشانا وشعب كريم وفي كل مجتمع اشكال غريبه لا تمثله لكن وجودها مطلوب لاخراج المجتمعات من اجواء الملل".

وانقسم عدد من متابعي الخليفة على موقع "تويتر" حول تصريحاته هذه، بين مؤيد ومعارض، فيما رد عليهم بمنشور آخر أنه يحترم الأردنيين ولا يتحدث إلا عما نشرته وسائل الإعلام حول هذه المشادة فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات