سر الضحكة التي انتابت الرئيس !


جراسا -

سحر المحتسب - إنتابت حالة من الضحك رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، بعد تلقيه ملحوظة على ورقة من أحد مرافقيه، خلال إطلاعه الاثنين، على إجراءات المركز الذي اعتمدته السفارة الكندية بعمان لنقل لاجئين سوريين الى كندا، الأمر الذي أثار حالة من التساؤل والفضول للمتواجدين خلال اللقاء، حول سر ضحكة الرئيس، وفق مصادر مقربة.

ذات المصادر، قالت لـ"جراسا" أن الرئيس وعقب توقف حالة الضحك التي سيطرت عليه لحظات، فسر للمتواجدين حوله الأسباب التي دعته الى ذلك، قائلاً بأنه تلقى خبراً حول قيام المملكة العربية السعودية برفع أسعار المشتقات النفطية، مضيفا: "إذا كانت الشقيقة السعودية التي تمتلك أكبر مخزون من النفط في العالم، قد رفعت أسعار المحروقات في سياستها الإقتصادية الحديثة، فكيف يلُام هو برفع أسعار المحروقات؟".

وحسب المصادر فقد داعب الرئيس من حوله بالقول: "إن السعودية تسير على خطى سياسته"، الأمر الذي قوبل بابتسامات وضحكات الحاضرين.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت الإثنين، عن رفع غير مسبوق على أسعار المحروقات، وكذلك المياه والكهرباء، في خطوة وصفها مراقبون أنها جاءت على خلفية عملية "عاصفة الحزم" التي تقودها الرياض، ضد الحوثيين في اليمن، لإعادة ضبط الأمور الأمنية في جارتها الشقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات