الجاليات الاردنية في هنغاريا تثّمن جهود القنصل الاردني زيد نفاع في قضية القتل البشعة التي أودت بحياة حسن علي قاسم


جراسا -

خاص- رفعت الجالية الاردنية في جمهورية هنغاريا رسالة شكر وتقدير وأعتزاز لسعادة القنصل الفخري الاردني لدى جمهورية هنغاريا زيـــد نفاع .

وجاءت رسالة الشكر المشار اليها تبعا لما قامت به القنصلية الاردنية هناك وعبر القنصل نفاع من جهود متواصلة يتم بذلها لخدمة مصالح الجاليات الاردنية في جمهورية هنغاريا، بالاضافة الى التعاون الفاعل القاضي بتذليل جميع الصعوبات والإشكاليات التي تواجه ابناء الجالية جميعا.

وثمنت الجاليات الاردنية جهود سعادة القنصل لما أولاه من متابعة شخصية حثيثة اشرف خلالها على جميع حيثيات جريمة القتل البشعة التي تعرض لها المرحوم المواطن الاردني حسن علي قاسم مع ، حيث اتسمت هذه الجهود بمواصلة الاشراف والتحقيق مع المسؤولين الهنغارين ومدير الامن العام ومدير البحث الجنائي هناك للكشف عن العصابة التي ارتكبت الجريمة البشعة والتي أودت  بالكشف عن المجرمين الذين اعتقلتهم السلطات الهنغارية .

كما ثمنت الجاليات الاردنية روح المسؤولية الحقيقية التي يتمتع بها سعادة القنصل وطاقم العاملين في القنصلية الاردنية في ترجمة حقيقية لروح الولاء والانتماء للهوية الاردنية في كلفة اصقاع العالم، الامر الذي من شأنه ان يكرس روح التآخي بين افراد الجاليات هناك مع مسؤولي القنصلية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات