وزير الصحة: تعيين أعداد إضافية من الأطباء مطلع 2016


جراسا -

صرح المستشار الإعلامي لوزير الصحة د باسم الكسواني أن الوزارة بصدد تعين أعداد إضافية من الأطباء مع بداية العام القادم، إضافة لتعيين كوادر تمريضية وفنية وإدارية أخرى وحسب الشواغر المتوفرة، وذلك في إطار سعي الوزارة الدائم لتقديم الخدمة الصحية الأفضل للمواطن الأردني في كافة أماكن تواجده.

وأضاف الكسواني أن الوزارة عينت خلال السنوات الثلاث الماضية أعداداً كبيرة من الأطباء وفي مختلف مناطق المملكة، وكذلك ألحقت المئات من الأطباء في برنامج الإختصاص وذلك في إطار مخططها المستقبلي لتامين مستشفياتها ومراكزها بالأطباء الإختصاصين.

وأشار إلى أن وزير الصحة د علي حياصات أكد في أكثر من مناسبة حرصه على تعيين أكبر عدد ممكن من الأطباء والممرضين والكوادر التمريضية والفنية وذلك في إطار توسيع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي كافة مناطق المملكة.

وأشاد الكسواني بالتعاون البناء بين المؤسسات، متمنياً أن تقوم المدارس والروضات والمصانع بتعيين أطباء تلبية لمتطلبات العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات