تسجيل صوتي وراء إقالة القضاة من "العمل الإسلامي" (بيان)

القضاة و العظم

جراسا -

خاص- نفى الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود في تصريح لـ"جراسا" أن يكون سبب إنهاء عضوية المهندسين سائد العظم وغيث القضاة من حزب جبهة العمل الإسلامي على خلفية "تسجيل صوتي" منسوب للقضاة، رافضاً في الوقت ذاته بيان الأسباب ومكتفياً بالقول أنها أمور تنظيمية خاصة بالحزب.

وكان عضو الهيئة الإدارية بفرع تلاع العلي التابع لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس غيث القضاة قد كشف عبر منشور على صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك" أن أسباب إنهاء عضويته في الحزب جاءت بناء على تسجيل صوتي له بين فيه رغبته بتقديم إستقالته، متهماً الحزب باستباق خطوة إستقالته بإقالته.

ولاحقاً، أصدر المهندسان غيث القضاة وسائد العظم بياناً مشتركاً وجهاه للأمين العام للحزب محمد الزيود قالا فيه: "من المستغرب والمستهجن أن لا يتم إخبارنا رسمياً بهذا القرار، فقد لاحظنا عدم ذكر إسمينا بكل وضوح وصراحة في الخطاب الذي تم إرساله الى وسائل الإعلام ومن غير المقبول كذلك أن نكتشف إكتشافاً بعد (البحث والتقصي) من هما المقصودين في قراركم ! لذا نرجو إرسال الخطاب الرسمي الموثق والموقع من طرفكم والذي يتضمن إنهاء عضويتنا الى فاكس رقم 5510319 من أجل التوثيق وحفظ الحقوق".

وتساءل المهندسان في بيانهما عن سبب عدم إحالتهما الى المحكمة الحزبية للجبهة، والإسراع بإنهاء عضويتهما دون الرجوع للمحكمة حسب اللوائح التنظيمية للحزب.

وتالياً نص البيان الصادر:

الأخ محمد عواد الزيود حفظه الله،الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي
الاخوة أعضاء المكتب التنفيذي المحترمين فاكس : 5696987
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

بالاشارة الى الخبر الذي قمتم بنشره بخصوص ( إنهاء عضوية اثنين من الهيئة الادارية لفرع تلاع العلي)،وبعد البحث والتقصي من طرفنا ومن ثم إتصال الاخ نائب رئيس الفرع مع بعض الاشخاص في فرعنا ، تبين أن المقصود هما المهندس غيث القضاة و المهندس سائد العظم ،فاننا نرجو لفت انتباهكم الى ما يلي:

اولا : من المستغرب و المستهجن أن لا يتم اخبارنا رسميا بهذا القرار،فقد لاحظنا عدم ذكر اسمائنا بكل وضوح وصراحة في الخطاب الذي تم ارساله الى وسائل الاعلام !ومن غير المقبول كذلك أن نكتشف إكتشافا بعد (البحث والتقصي) من هما المقصودين في قراركم ! لذا نرجو ارسال الخطاب الرسمي الموثق والموقع من طرفكم والذي يتضمن انهاء عضويتنا الى فاكس رقم 5510319 من أجل التوثيق وحفظ الحقوق .

ثانيا : بالرغم من إعلاننا سابقا توجهنا للاستقالة من الحزب والتي كنا سنرسلها مكتوبة لكم أدبا وإحتراما لشخوصنا وشخوصكم وتاريخنا في الحزب خلال أيام قليلة ،و من أجل التوثيق التاريخي وحفظا لحقوق الاخوة الباقين في حزب الجبهة مستقبلا واحتراما لرأيهم وحقوقهم وعقولهم ، نرجو توضيح المستند القانوني الذي استندتم اليه في قراركم دون رجوعكم الى المحاكم الحزبية التي نتغنى بها وبديمقراطيتها ؟أو الاصول القانونية العادلة المتعارفة عند فصل أي عضو من الحزب !فكيف اذا كان هذا الشخص عضوا منتخبا في هيئة ادارية من قبل الهيئة العامة للفرع ؟علما بأن الحزب حسب علمنا لا يُحاسب على النوايا !فقد تكونون أول حزب في العالم كله يفصل أعضائه على نوايا القلوب !

ثالثا :لدينا مجموعة من الوثائق والاوراق ودفتر الشيكات وسندات قبض وبعض النقد المالي ، لا بد ان يتم تسليمها لكم رسميا وعلى أوراق رسمية من أجل إخلاء الطرف القانوني والمالي من جهتنا مرتبطا ذلك بحصولنا من طرفكم على وثيقة موقعة من الامين العام ومصدقة من الامانة العامة تتضمن (إخلاء طرف ومخالصة مالية نهائية) عند تسليمكم الاوراق والوثائق التي لدينا ، والتي سنرسل لكم نصها على رقم الفاكس أعلاه من أجل اعتمادها وتوقيعها وتوثيقها من طرفكم .

رابعا: اذا كان لديكم أي مشكلة في التواصل معنا -كما حصل للاسف عند اعلانكم الخبر- فنرجو أن يكون التواصل من خلال الامانة العامة للحزب لترتيب كافة الاجراءات حسب ما ورد أعلاه ،راجين الانتهاء من كل ذلك قبل (30\12\2015) .
و تفضلوا بقبول فائق التقدير و الاحترام

اخوانكم
م. غيث القضاة
م. سائد العظم سائد العظم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات