قناة الجرس تقدم : عندما يفتح الملف مع جو معلوف


جراسا -

انطلق البارحة ليل الإثنين 27-10-2008، الموسم الثالث من برنامج (عندما يفتح الملف) الذي يعدّه

 

ويقدمه بنجاح الاعلامي الشاب جو معلوف بموسمه الثالث عبر فضائية الجرس.. وطرح الملف في حلقته الاولى


حقائق جديدة عن ملف مقتل سوزان تميم ,كما استضاف جو السيد حسيب زين الدين وهو محقق سابق وتم تحليل تفاصيل جريمة سوزان تميم وتوصل الاثنان لسيناريو جديد حول المشتبه به و احتمال ان يكون القاتل امراة او شاب ضعيف بسبب طريقة حمل السكين بناءً على الصورة التي انتشرت والتي يبدو انها معدلة بحسب الخبراء الذين تم استخدامهم من قبل فريق الاعداد لكشف التعديلات التي تمت ربما لتضليل الصحافة .

جو معلوف يفجر معلومات خطيرة حول الرسائل الالكترونية التي ترد الى الجرس من اسرائيل ايضا
كما فجر جو معلوف معلومات خطيرة حول الرسائل الالكترونية التي ترد الى الجرس و التي اتضح ايضاً بناءً على خبراء في الانترنت انها من اسرائيل وربط هذا الامر مع المقال الذي نشر في جريدة بحرينية حول معرفة المغدورة سوزان تميم لمعلومات سياسية خطيرة حول اغتيالات حصلت في لبنان . وكشف جو كامل نصوص التحقيقات التي تمت مع هشام طلعت ومحسن السكري وابن خالة سوزان وآخرين ظهر تورطهم منذ يومين في القضية. وخلال الحلقة التي دامت لأكثر من ساعتين ونصف مباشرة على الهواء، أوصل المعلوف رسالة مبطّنة إلى القيّمين على قضية سوزان تميم، وهي أن عليهم التركيز على رجال الأمن الموجودين في غرفة مراقبة المبنى الذي قتلت فيه المغدورة!


ويتابع الملف كل إثنين الساعة التاسعة مساء عبر قناة (الجرس) ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات