الجمعة .. أجواء مستقرة نهاراً وشديدة البرودة ليلاً


جراسا -

من المتوقع أن تبقى الأجواء يوم الجمعة مُستقرة وباردة نسبياً نهاراً وشديدة البرودة ليلاً خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية، و تستمر درجات الحرارة دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويتوقع مع ساعات الليل أن تنخفض درجات الحرارة بشكلٍ لافت خاصة في المناطق الصحراوية والشرقية من البلاد لتلامس الصفر المئوي وأقل من ذلك في تلك الأجزاء.

ولا يُستبعد تشكل الصقيع في بعض المناطق خاصة الشرقية ليلة الخميس/الجمعة وليلة الجمعة/السبت بما فيها مناطق البادية والمفرق، نتيجة لتدني درجة الحرارة إلى الصفر المئوي وأقل من ذلك في هذه الأجزاء، بالإضافة لإرتفاع الرطوبة السطحية بشكل واضح، والتي تساهم مع إنخفاض درجات الحرارة الكبير بتشكل الصقيع فجراً وصباحاً. طقس العرب 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات