المدورة: ضبط 86 الف حبة مخدرة داخل حافلة معتمرين


جراسا -

خاص - تمكنت إدارة مكافحة المخدرات، في وقت متأخر من ليل الاربعاء الخميس، من ضبط 86 الف حبة مخدرة بحوزة شخص داخل حافلة معتمرين اردنية، متوجهة الى السعودية على حدود المدورة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "جراسا"، فإن معلومات وردت الى إدارة مكافحة المخدرات حول قيام احد الاشخاص بتهريب كمية من المخدرات داخل حافلة معتمرين اردنية متجهة الى السعودية، بدورها قامت بإبلاغ كوادر حدود المدورة على الفور، والتي شددت الرقابة على حافلات المعتمرين.

وبين المصدر انه واثناء تفتيش احدى الحافلات ، تم ضبط ما يقارب 86 الف حبة مخدرة من نوع "كبت"، بحوزة احد الاشخاص وتم القاء القبض عليه، وبوشر التحقيق معه تهميداً لتحويله الى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات