الهام شاهين تنفى مجاملة يسرا فى مهرجان الشرق الأوسط السينمائى


جراسا -

الهام شاهين : أحلم بتجسيد حتشبسوت

نفت الفنانة الهام شاهين ما تردد من شائعات بشأن ترشيح الفنانة يسرا التى كانت ضمن فريق لجنة تحكيم مهرجان الشرق الاوسط السينمائى لها بطريق المجاملة مشيرة أن الفيلم جيد ويتناول قضايا مهمة ويستحق أن ينال جائزة المهرجان.

وأوضحت الهام أن السينما المصرية مازالت تفتقد الاعمال التاريخية المميزة وبخاصة عقب رحيل المخرج يوسف شاهين مشيرة أنها تحلم بتجسيد شخصيات كل ملكات الفراعنة وبخاصة الملكة حتشبسوت بوصفها اول امرأة تحكم فى العالم.

وأشارت الهام أن رمضان هذا العام كان به العديد من الاعمال الجيدة مشيدة بالفنانة السورية سلاف فواخرجى والفنانة ورد الخال التى جسدت أم اسمهان فى مسلسل "اسمهان" وسوسن بدر فى "الدالى" وغادة عادل فى "قلب ميت" وهند صبرى فى "بعد الفراق".

وعن الوجوه الجديدة قالت الهام انها تكره تقديم النصائح وعلى الفنان أن يجرب ويفشل ليتعلم كما ان فنانى الجيل الجديد لابد ان لا يهتمو بكم الاعمال ولكن بالأعمال المميزة التى تضيف لهم شيئا من النجاح.

وأضافت الهام فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الثلاثاء انها تعيش حالياً حالة حب كما انها تصور فيلما سينمائيا جديدا بعنوان "واحد صفر" وهو إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف مريم نعوم ويشاركها البطولة خالد أبوالنجا وأحمد الفيشاوي ونيللي كريم وانتصار، وتجسد فيه دور زوجة مسيحية كرهت زوجها جدا وترغب في الطلاق ولكن الكنيسة ترفض لعدم وجود مبرر لذلك الطلاق وفقاً لقوانين الكنيسة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات