العراق: هجوم استعادة الرمادي من "داعش" سيبدأ بعد ساعات


جراسا -

قال التلفزيون الرسمي العراقي نقلاً عن رئيس أركان الجيش إن القوات المسلحة العراقية، ستبدأ في الساعات المقبلة عملية لاستعادة السيطرة على مدينة الرمادي من متشددي تنظيم داعش.

ودعت قيادة العمليات المشتركة مواطني مدينة الرمادي إلى اخلائها خلال 72 ساعة، فيما تعاني العائلات المدنية حصاراً حاداً وسط معارك بين صفوف تنظيم داعش على الزعامة.

وقالت القوات الأمنية العراقية إن طائرات القوة الجوية العراقية، ألقت منشورات على مركز مدينة الرمادي تحث المواطنين فيها وتوجههم لسلك الطرق الآمنة والخروج من المدينة خلال 72 ساعة.

وذكر محافظ الأنبار صهيب الراوي في وقت سابق، أن مدينة الرمادي مطوقة بالكامل من قبل القوات الأمنية، التي تمكنت من قتل المئات من عناصر داعش وتكبيدهم خسائر كبيرة، لافتاً إلى أنهم يعملون جاهدين رغم الحالة الاقتصادية الصعبة على تجهيز مقاتلي العشائر وتدريبهم جيداً، للمشاركة في تحرير المحافظة. 24



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات