قراء "جراسا": النواب غير جادون في إسقاط الحكومة


جراسا -

خاص - شكك غالبية قراء "جراسا" بالمساعي النيابية للاطاحة بحكومة الدكتور عبدالله النسور على خلفية ما يعرف بأزمة الترخيص، في استطلاع "غير علمي" للرأي.

وكان نحو 71 نائبا قد لوحوا بحجب الثقة عن الحكومة احتجاجا على قرار تعديل رسوم الترخيص والذي اثار جدلا واسعا، قبل أن تتراجع الحكومة عن قرارها على وقع الاحتجاجات النيابية والشعبية.

ورغم التراجع الحكومي عن القرار، أصر عدد من النواب على المضي في طرح الثقة عن الحكومة، حيث من المتوقع أن تطرح مذكرة بهذا الخصوص الاسبوع المقبل، غير أن قراء "جراسا" كان لهم رأي اخر، وفق استطلاع للرأي "غير علمي".

إذ رأى نحو 94% من القراء أن النواب غير جادين في اسقاط الحكومة، فيما خالفهم الرأي 3.79% من القراء الذين عبروا عن ثقتهم بنوايا النواب.

وجاء موقف 2.32% من العينة التي شاركت في الاستطلاع حياديا.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات