تنقلات بين القضاة الشرعيين (اسماء)


جراسا -

قرر المجلس القضائي الشرعي بموجب القرار رقم (1/44/2015م) إجراء التنقلات التالية بين عدد من القضاة الشرعيين وذلك اعتباراً من تاريخ 31/12/2015 :

نقل فضيلة الشيخ د. محمد عبد الجواد حجازي النتشة مدير مديرية الاصلاح والتوفيق الاسري عضواً في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ سعود محمد فرحان السلامين القاضي الشرعي في محكمة العقبة الشرعية عضواً في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عمر ابراهيم اسماعيل المجالي عضو استئناف محكمة معان الشرعية عضواً في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد فهد محمد غرايبه القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية /القضايا قاضيا شرعيا في مديرية الاصلاح والتوفيق الاسري في عمان بدرجته وراتبه الحاليين.

5- نقل فضيلة الشيخ فليح محمد فليح العبدالله القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة المفرق الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

6- نقل فضيلة الشيخ صالح سلامه مصطفى الصمادي القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

7- نقل فضيلة الشيخ د.جهاد احمد مجلي القضاة القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/ القضايا رئيسا لمحكمة الرصيفة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين وينظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ نزهان عبد الله عبدالهادي العلاوين.

8- نقل فضيلة الشيخ رياض قاسم محمد دويري القاضي الشرعي في محكمة عجلون الشرعية رئيسا لمحكمة جرش الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.وينظر في القضايا التي كان ينظرها الشيخ فليح محمد فليح العبد الله.

9- نقل فضيلة الشيخ د.صهيب عبدالله بشير الشخانبة القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية الجنوبية/التنفيذ رئيسا لمحكمة مأدبا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين وينظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.جمال علي ابراهيم التميمي .

10- نقل فضيلة الشيخ خلدون محمد عقله حماشا القاضي الشرعي في محكمة الرمثا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الوسطية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

11- نقل فضيلة الشيخ د.احمد راجح عبد الحميد كردي القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية /التنفيذ قاضياً شرعيا في محكمة وادي السير الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

12- نقل فضيلة الشيخ نهار محمد صامد نهار الرقاد القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية رئيسا لمحكمة سحاب الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

13- نقل فضيلة الشيخ د. عبدالله علي مصطفى الفقير الربابعه القاضي الشرعي في محكمة بني عبيد الشرعية قاضياً شرعيا في مديرية التركات وشؤون القاصرين والحراسة القضائية بدرجته وراتبه الحاليين.

14- نقل فضيلة الشيخ خالد ابراهيم سالم العمري القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

15- نقل فضيلة الشيخ اسماعيل احمد علي بني ياسين القاضي الشرعي في محكمة الطيبة الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

16- نقل فضيلة الشيخ جميل فهد نوران الفريوان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية الجنوبية/ التنفيذ قاضياً شرعيا في محكمة سحاب الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رائد عبدالله الدعامسه .

17- نقل فضيلة الشيخ جعفر محمد عبدالقادر الصرايرة القاضي الشرعي في محكمة غور الصافي الشرعية رئيسا لمحكمة المزار الجنوبي الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عمر ابراهيم اسماعيل المجالي بدرجته وراتبه الحاليين.

18- نقل فضيلة الشيخ علال محمود مصطفى عطاطرة القاضي الشرعي في محكمة عجلون الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الرمثا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خلدون محمد عقله حماشا.

19- نقل فضيلة الشيخ حسن محمد مفلح العلوان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية رئيسا لمحكمة الشونة الجنوبية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين وينظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ اشرف احمد عايد الخرابشه.

20- نقل فضيلة الشيخ فادي خليل احمد العوايشة القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الشرعية قاضياً شرعيا في مديرية التركات وشؤون القاصرين والحراسة القضائية بدرجته وراتبه الحاليين.

21- نقل فضيلة الشيخ فراس يوسف احمد العنانبه القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية رئيسا لمحكمة عجلون الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين وينظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رياض قاسم محمد دويري.

22- نقل فضيلة الشيخ حسني عودة سعود القرارعة القاضي الشرعي في محكمة بصيرا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الطفيلة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد ضاحي محمد ابو هلاله.

23- نقل فضيلة الشيخ موفق علي السيد الشياب القاضي الشرعي في محكمة المزار الشمالي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الرمثا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

24- نقل فضيلة الشيخ محمود احمد محمود ابو رمان القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

25- نقل فضيلة الشيخ محمد موسى محمد بني عواد القاضي الشرعي في محكمة عجلون الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة بني عبيد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حسين محمد حسن سعيد البصول.

26- نقل فضيلة الشيخ عطوة علي عودة الموسه القاضي الشرعي في محكمة القويرة الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الحسا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

27- نقل فضيلة الشيخ قيس موسى جبر عماوي القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة جرش الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فراس يوسف احمد عنانبه.

28- نقل فضيلة الشيخ معاذ ابراهيم سالم خليفات القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

29- نقل فضيلة الشيخ رائد عبد الله محمد الدعامسة القاضي الشرعي في محكمة سحاب الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الجيزة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

30- نقل فضيلة الشيخ همام ذياب عبدالكريم عقل القاضي الشرعي في محكمة ناعور الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة وادي السير الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

31- نقل فضيلة الشيخ عامر اعقيل حسين الغوادرة القاضي الشرعي في محكمة كفرنجة الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة جرش الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خالد ابراهيم سالم العمري.

32- نقل فضيلة الشيخ اسامة سالم احمد الجوارنة القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عجلون الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ علال محمود مصطفى عطاطره.

33- نقل فضيلة الشيخ احمد محمد احمد ابو رمان القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية القضايا قاضياً شرعيا في محكمة عين الباشا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فادي خليل احمد العوايشة.

34- نقل فضيلة الشيخ يونس حسين محمد العويدات القاضي الشرعي في محكمة بلعما الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة المفرق الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

35- نقل فضيلة الشيخ محمد ضاحي محمد ابو هلالة القاضي الشرعي في محكمة الطفيلة الشرعية رئيسا لمحكمة معان الشرعية وينظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ضيف الله مطلق علي العمرات بدرجته وراتبه الحاليين.

36- نقل فضيلة الشيخ محمد احمد علي اطريق القاضي الشرعي في محكمة ديرعلا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

37- نقل فضيلة الشيخ سامح ماجد عبدالله عبيدات القاضي الشرعي في محكمة صبحا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

38- نقل فضيلة الشيخ حسين محمد حسن سعيد البصول القاضي الشرعي في محكمة بني عبيد الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الطيبة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

39- نقل فضيلة الشيخ احمد محمد داود السطري القاضي الشرعي في محكمة البتراء الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عين الباشا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خالد يوسف الحمدان النعيم.

40- نقل فضيلة الشيخ عمر سالم عبد القادر المخاترة القاضي الشرعي في محكمة غور الصافي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الكرك الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

41- نقل فضيلة الشيخ علي عودة فنخور الشرفات القاضي الشرعي في محكمة الرويشد الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة صبحا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

42- نقل فضيلة الشيخ سائد مخلد هجهوج المجالي القاضي الشرعي في محكمة عي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الكرك الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فخري محمد سالم الطراونه بدرجته وراتبه الحاليين.

43- نقل فضيلة الشيخ ماهر محمد علي العرامين القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة وادي السير الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

44- نقل فضيلة الشيخ عبدالفتاح عبدالكريم احمد العناني القاضي الشرعي في محكمة ذيبان الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

45- نقل فضيلة الشيخ اشرف احمد عايد الخرابشة القاضي الشرعي في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

46- نقل فضيلة الشيخ عمرمحمد محمود عيال سلمان القاضي الشرعي في محكمة الزرقاءالشرعية / التوثيقات قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات