الطبعة الثانية من كتاب الرياضة للجميع للمؤلف الدكتور صالح الزعبي


جراسا -

صدر عن دارالتطبيقية للنشر والتوزيع في مدينة السلط  الطبعة الثانية من كتاب الرياضة للجميع وتطبيقاتها للمؤلف الدكتور صالح عبدالله الزعبي المدرس في جامعة البلقاء التطبيقية والذي يقع في 155 صفحة من الحجم المتوسط.

ويتناول الكتاب لمحة عن ممارسة الرياضة واهميتها في حياة الانسان ودراسة تحلياية للنظرية الحيوية للرياضة للجميع وعناصرها ونتائجها الايجابية على اعضاء الجسم والامراض التي يمكن الوقاية منها من خلال النشاط الرياضي وطبيعة الاصابات الرياضية.

وتالف الكتاب ايضا على العلاج الطبيعي للاصابات الرياضية والتدليك انواعة وتاثيراته الفسيولوجية ونشاة وتطور رياضة المعوقين وفلسفة الرياضة والشباب في الاردن والمعوقات التي تحد من مفهوم الرياضة للجميع واخيرا الرياضة التنافسية والمشكلات المعاصرة.



تعليقات القراء

الدكتور حسن العوران
مبارك للدكتور صالح الزعبي هذا الجهد
20-12-2009 08:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات