"تنظيم قطاع الإتصالات" تحذر المواطنين


جراسا -

إنطلاقاً من حرص هيئة تنظيم قطاع الإتصالات على حماية مصالح المستفيدين من خدمات الإتصالات المتنوعة؛ أطلقت الهيئة حملة توعوية حذرت من خلالها المواطنين من المكالمات الدولية والرسائل الإحتيالية مجهولة المصدر والمرسلة من خلال التطبيقات المختلفة مثل (WhatsApp) و(Viber)، أو المرسلة من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS).

تضمنت الحملة الإعلامية، التي تبث من خلال وسائل الإعلام المحلية المختلفة ومن ضمنها التلفزيون الأردني والمواقع الإخبارية الإلكترونية، دعوة كافة المستفيدين من خدمات الإتصالات المتنقلة توخي الحيطة والحذر وعدم الإنسياق وراء مثل هذه الرسائل أو المكالمات الإحتيالية، وذلك سواءً عن طريق عدم الرد عليها أو معاودة الإتصال بها، حيث تقوم العديد من الجهات أو الأشخاص بممارسة هذه الأعمال الإحتيالية بهدف الحصول على مكاسب مالية غير مشروعة.

كما وتجدر الإشارة إلى أنه في حال وجود أي شكوى حول خدمات الإتصالات، ولم تعمل الشركة مزودة الخدمة على حلّها، يمكن الإتصال على الرقم المجاني للهيئة (117000) والمخصص لتلقي ومتابعة الشكاوى.

ويشار إلى أن الهيئة قامت مؤخراً بإطلاق حملات توعوية متنوعة تناولت مواضيع مختلفة تهم المستفيدين من خدمات الإتصالات المختلفة والهادفة إلى حماية مصالحهم وحقوقهم في الحصول على خدمات إتصالات ذات جودة عالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات