مصادر رسمية: تبادل "معلومات الإرهاب" بين الدول ليست تغولاً على السيادة


جراسا -

هلا أبولباد - دعت السفارة الأمريكية في عمان كل من يملك معلومات تتعلق بالإرهاب أو تهديدات أخرى ضد المواطنين أو المصالح الأمريكية إبلاغها بها مقابل مكافأة مالية، بحسب إعلان نشرته السفارة الأمريكية على موقعها الإلكتروني منذ أشهر.

وجاء في الإعلان الذي اطلعت عليه "جراسا"، أن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية تبحث عن معلومات تتعلق بالإرهاب، أو تهديدات أخرى ضد المواطنين أو المصالح الأمريكية. وقد تم مكافاة الأفراد الذين قدموا معلومات ساعدت في القبض على إرهابيين أو ردعت تهديدات أخرى.

وأضاف الإعلان "إذا كان لديك أي معلومات تتعلق بالإرهاب أو أي تهديدات أخرى، الرجاء إرسال بريد إلكتروني وستبقى هويتك والمعلومات التي ستدلي بها سرية".

وفيما يُنظر إلى هذا الإعلان على إعتباره تغولاً على السيادة الأردنية، إعتبرت مصادر رسمية أن إعلان السفارة وإعلانات شبيهة له موجودة على كثير من مواقع سفارات دول العالم داخل الأردن وخارجه.

وقالت المصادر لـ"جراسا" أن هذه الإعلانات لا تعد تغولاً على سيادة الدول سيما أن الأردن كما الولايات المتحدة الأمريكية يسعى للحصول على معلومات عن الإرهابين والإرهاب.

وأكدت المصادر أن أية معلومات حول الإرهاب والإرهابيين يتم مشاركتها والتداول بشأنها بين العديد من دول التحالف المحاربة للإرهاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات