إطلاق نار على حاجز صهيوني و4 كتائب مشاة جديدة للضفة


جراسا -

أغلقت قوات الاحتلال، الليلة، مدخل الفحص جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية بعد تعرّض الجنود المرابطين عليه لإطلاق الرصاص من جانب أحد الأحياء الفلسطينية القريبة.

وكان الاحتلال ادعى أن الجنود المتواجدين على الحاجز تعرضوا لإطلاق الرصاص من جانب الفلسطينيين، دون وقوع إصابات في صفوف الجنود، قبل أن يعلن الجنود الاستنفار في المكان.

وحسب مصادر فلسطينية فإنّ عشرات الجنود احتشدوا في المكان، برفقة قوّات وآليات عسكرية ومركبات للإسعاف، فيما أطلقت قوّات الاحتلال الإنارات في أجواء المكان.

وأغلقت القوات البوابة الحديدية في المكان، ما يحول دون تمكن المواطنين من الخروج عبر هذا المدخل الذي افتتحه جنود الاحتلال أمام حركة المواطنين الفلسطينيين منذ بضعة أيام.

الى ذلك قررت قيادة جيش الاحتلال الدفع بأربع كتائب مشاة جديدة لمناطق الضفة الغربية على ضوء استمرار الانتفاضة الفلسطينية للشهر الثالث على التوالي.

وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، مساء الأحد، أنه سيتم تجنيد كتيبتي احتياط بداية العام المقبل للعمل بالضفة وذلك بالإضافة لكتيبتي مشاة من القوات النظامية.

ويسعى الجيش لإبقاء سيطرته وتواجده على الطرق الرئيسية بالضفة الغربية بالإضافة لحماية المستوطنات والقيام بعمليات عسكرية أخرى بالضفة الغربية وذلك في محاولة لوأد الانتفاضة.

وجند الجيش الإسرائيلي أكثر من 10 كتائب من الجيش وحرس الحدود منذ بداية انتفاضة القدس بداية أكتوبر المنصرم. صفا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات