22 قتيلا في انفجار 3 شاحنات ملغومة شرق سورية


جراسا -

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة إن 22 شخصا على الأقل لقوا حتفهم لدى انفجار ثلاث شاحنات ملغومة في بلدة يسيطر عليها الأكراد بشمال شرق سورية.

ورجح المرصد أن يزيد عدد القتلى جراء الهجوم الذي وقع في بلدة تل تمر في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وتسيطر على البلدة الواقعة بمحافظة الحسكة في شمال شرق سورية وحدات حماية الشعب الكردية التي تحارب تنظيم داعش بدعم من الضربات الجوية التي يشنها التحالف بقيادة الولايات المتحدة.

وذكر المرصد أن أحد التفجيرات وقع قرب مركز صحي بينما وقع آخر قرب سوق للخضر. وأضاف المرصد "كما وردت معلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف قوات الأمن الداخلي الكردية." المعروفة باسم الأسايش. ولم يتسن الاتصال بمسؤولي الأسايش للحصول على تعقيب.

ووحدات حماية الشعب الكردية هي أكثر شركاء التحالف الذي تقوده واشنطن فاعلية في سوريا. وأصبحت في أكتوبر تشرين الأول جزءا من تحالف جديد تدعمه أمريكا يسمى قوات سوريا الديمقراطية. (رويترز)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات