مغردون :الحالة العاطفية للشعب الأردني 3000 سي سي


جراسا -

رصد- معاذ ملكاوي - إشتعل تويتر مساء الأحد بهاشتاغ #مواصفات_الشعب_الأردني التي جاءت نتيجة تراجع حكومة النسور عن قرار رفع رسوم ترخيص المركبات وأسطوانة الغاز،ليثبت الأردنيون أنهم أهل النكتة .

وغرد مؤمن أن الأردنيون شعب مسكين بسيط بضحك ع ابسط الامور و راتبه قليل، ويضيف أحمد واصفاً الشعب الأردني بالمنهار ماديا والتعبان نفسيا والموجوع عاطفيا وكل هذا نحمد الله داخليا.

وكتبت سارة ان الشعب بحب يفاصل بشكل خرافي ،مشيرةً الى مدى تأثير الإقتصاد عليهم .

وعلق عبدالله على الهاشتاغ الكرم الحاتمي على حساب اهله وعائلته وابتسامه الرضى سيده الموقف لو قضاها لاخر الشهر خبز وشاي.

ولخص أيهم الحالة الشعبية في الأردن بعاطفة تتراوح بين 1500CC و 3000 CC وبيان نيابي 9000CC إشارةً منه الى قرارتراجع الحكومة .

وكتبت بشرى واصفة الشعب الأردني ان المنسف يجري في عروقهم مجرى الدم في الوريد ،ويضيف محمد انهم شعب راقي ..يفتخر بعروبته وتراثه وتراث اجداده .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات