السرور يخاطب الحكومة بغرامها


جراسا -

خاص - حسم رئيس مجلس النواب الاسبق النائب سعد هايل السرور، المناقشات تحت القبة، حين اقترح تخصيص جلسة اخرى مخصصة لمناقشة السياسات الاقتصادية للحكومة، وهو ما اتفق عليه المجلس .

وشهدت الجلسة المسائية لمجلس النواب،الأحد، سجالا واسعا وانتقادات لاذعة للحكومة على خلفية قرارات رفع الاسعار والرسوم الاخيرة.

السرور، رفض اختزال الخلاف مع الحكومة على قرار رفع رسوم الترخيص، خاصة بعد أن شرح الرئيس النسور تفاصيله ومبرراته امام المجلس بصورة تخلو من اللبس الذي غلب على القرار.

وقال السرور ان خلافنا مع الحكومة على مجمل أدائها الاقتصادي، مشيراً إلى أن الحكومة مغرمة بكلمة زيادة، وأنه سيخاطبها باللغة المغرمة بها، قائلاً أن المديونية زادت، والعجز، والفقر، والبطالة وغيرها .. مطالب بجلسة خاصة لمنافشة السقطات التي وقعت بها الحكومة على حد تعبيره.

ووافق المجلس على مقترح السرور لينتقل الى بند الموازنة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات