عطية : السفير الأمريكي منع رئيس وزراء أسبق من تعديل رسوم الترخيص


جراسا -

خاص - كشف النائب خليل عطية عن حوار دار بينه وبين رئيس وزراء أسبق دون أن يسميه، يتعلق برفض أمريكي لتعديل رسوم ترخيص المركبات.

وقال عطية في سياق مناقشات النواب لتفاهمات النسور - الطراونة والتي أدت الى تراجع الحكومة عن قرار رفع أسعار الغاز المنزلي وتعديل رسوم ترخيص المركبات، بأن أحد رؤساء الوزراء السابقين قال له أنه لم يستطع تعديل رسوم المركبات ذوات المحركات سعة 4000 سي سي.

ونقل عطية عن الرئيس الأسبق قوله أن السفير الأمريكي آنذاك إعترض على القرار كونه سيؤثر على المركبات أمريكية الصنع.

وأشاد عطية بشجاعة النسور، بحسبه، في تعديل الرسوم على تراخيص المركبات، كما أشاد بالمكتب الدائم للمجلس الذي توصل الى تفاهمات مع الحكومة للتراجع عن رفع أسعار الغاز المنزلي.

واعتبر عطية أن تراجع الحكومة عن قرارها إنجاز يسجل للمكتب الدائم "اللي عجبه عجبه واللي ما عجبه يخبط راسه بالحيط"، في إشارة الى المعترضين من زملائه على التفاهمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات