شهيدان واصابة صهاينة بعمليتي منفصلتين - صور


جراسا -

أصيب جندي صهيوني بعد ظهر اليوم الجمعة بجراح خطيرة إثر طعنه قرب قرية عابود بقضاء رام الله، في حين أطلق جنود الاحتلال النار على المهاجم واستشهد بالمكان.

وذكرت وسائل إعلامية عبرية أن فلسطينياً هاجم إسرائيلياً بالمكان بطعنات بقربته قبل تمكن الجنود بالمكان من إطلاق النار عليه حيث فارق الحياة بالمكان في حين جرى نقل الجندي للعلاج.

وتمكن شبان فلسطينيون من الوصول لجثمان الشهيد ومنع الاحتلال من احتجازه.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن العملية وقعت خلال مواجهات داخل قرية عابود حيث وصل شاب لمجموعة من الجنود وطعن أحدهم فأصابه بجراح ما بين متوسطة إلى خطيرة فيما أطلقت النيران على المهاجم فاستشهد بالمكان.

وفي عملية أخرى، استشهد شاب بعد اصابته بجروح وصفت بالحرجة جراء اطلاق النار عليه من قبل الجيش الاسرائيلي بالقرب من بلدة سلواد شرقي مدينة رام الله، وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وادعت هذه المواقع أن جنديين اصيبا بجروح وصفت بالبسيطة جراء دهسهما على يد الشاب الفلسطيني قبل اطلاق النار عليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات