"الشورى الاسلامي": حكومة النسور تجلد المواطنين


جراسا -

انتقد حزب الشورى الاسلامي بشدة مواصلة الحكومة سياسة رفع الاسعار، واخرها اسطوانات الغاز والطحين ورسوم الترخيص.

وأكد الحزب في بيان صادر عن المكتب السياسي مساء اليوم وصل "جراسا" ، أن قرارات رفع الاسعار اثقلت كاهل المواطنين، ورفعت اصوات اناتهم، واوصلتهم الى مراحل غير مسبوقة من ضنك العيش الذي تتحمل مسؤوليته حكومة لاهم لها سوى الجباية من جيوب المواطنين المثخنة.

واعتبر الحزب ان الوعي السياسي يتطلب من اصحاب القرار ان يدركوا بان هذه السياسات، سيكون لها عواقب وخيمة، محذرا من ارتدادات عكسية ، قد تنتج عن حالة الاحتقان الذي يمر بها الشارع دونما ادراك الحكومة لتبعات قراراتها .

ورأى الحزب ان حكومة النسور جلدت المواطنين بسياط قراراتها طيلة فترة تشكلها، وأن عجزها عن رفد الاقتصاد الاردني، والبحث عن سبل ترفع رأس المديونية الغارقة في صندوق النقد والبنك الدوليين والدين الداخلي، جعلها دوما تلوذ الى جيب المواطنين.

وأكد الحزب انه بات يتحتم على الحكومة الرحيل، غير مأسوف عليها، مشددا على أن شرعية أي حكومة، تستمد من حالة القبول والرضى الشعبي عنها اولا واخيرا.

كما انتقد الحزب مجلس النواب الذي لم يعد يحظى بادنى قدر من ثقة المواطنين واماناتهم التي وضعوها في عنق ناخبيهم، وصمته المستمر على تغولات الحكومة بحق المواطنين، معتبرا ان الحكومة لم تكن لتتخذ اي من قراراتها لولا حالة الوهن الذي تلبس المجلس ونوابه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات