افتتاح ملعب للاطفال في الحديقة الهاشمية في سحاب


جراسا -

افتتح امين عمان المهندس عمر المعاني والسفير الامريكي في عمان ستيفن بيكروفت يوم السبت ملعب الاطفال في الحديقة الهاشمية المرورية في منطقة سحاب، بدعـم مـن السفارة الامريكية فـي عمـان.

واكد المعاني في كلمة ترحيبية على اهمية العمل الاجتماعي والثقافي في تنمية المجتمعات المحلية مشيرا الى ان التعاون المشترك بين الامانة والسفارة الامريكية يترافق مع  الاحتفال بالذكرى العاشرة لتولي جلالة الملك لسلطاته الدستورية و الاحتفال بمرور ستين عاما على العلاقات الاردنية الامريكية و مائة عام على تاسيس اول مجلس بلدي في عمان .


واشار السفير الامريكي ستيفن بيكروفت الى عمق علاقات الصداقة والتعاون بين الولايات المتحدة الامريكية والمملكة الاردنية الهاشمية معربا عن امله بان يساهم الملعب الجديد  في ايجاد بيئة  جميلة وصديقة للاطفال يلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع المحلي. 
            

وياتـي تجهـيز الحديقة استكمالا للمشروع التطوعي المشترك بين السفارة الامريكية وامانة عمان حيث زودت السفارة الامريكية الحديقة بمجموعة العاب ومعدات وتجهيزات لعقد النشاطات الترفيهية الخاصة بالاطفال والبرامج التوعوية لخدمة المجتمع المحلي في المنطقة.


وشارك في الاحتفال الذي حضره رئيس اللجنة المحلية لمنطقة سحاب عبدالله ابو زيد نحو 150 طفل يمثلون اعضاء المجلس البلدي للاطفال وبرنامج الفنون في متناول الجميع ومدارس المنطقة.  

وكانت السفارة الامريكية نفذت في شهر تشرين الاول من هذا العام  يوما بيئيا تطوعيا اشتمل على زراعة الاشجار وطلاء المقاعد في الحديقة شارك فيه السفير الامريكي و مجموعة من موظفي السفـارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات