هيئة شباب كلنا الأردن .. تمدد فترة استقبال طلبات الانضمام لعضوية الفرق الإدارية ولجان تنسيق الألوية


جراسا -

قررت هيئة شباب كلنا الأردن تمديد فترة استقبال طلبات الانضمام لعضوية الفرق الإدارية ولجان تنسيق الألوية والمناطق والقرى في المحافظات للمرحلة الثانية في كافة محافظات المملكة، وذلك من أجل إعطاء الفرصة للذين لم يتمكنوا من التقديم خلال الفترة الماضية التي تخللها عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتدعو هيئة شباب كلنا الأردن الشباب الذين يجدون في أنفسهم الكفاءة لعضوية هذه الفرق واللجان إلى المبادرة بتقديم طلب الانضمام للقيام بدورهم في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها والمساهمة في العملية التنموية الشاملة للوطن.

وبالنسبة للذين تقدموا بطلبات الانضمام إلى هذه الفرق واللجان في الفترة الماضية، فلا يتوجب عليهم إعادة تقديمها مرة أخرى، وبإمكان الذين لم يرفقوا السيرة الذاتية مع طلب الانضمام إرسالها في أي وقت وبالسرعة الممكنة نظراً لأهميتها في عملية اختيار المرشحين.

ويتكون الفريق الإداري في هذه المرحلة من عشرين شاباً وشابة لكل محافظة، وتتكون لجان تنسيق الألوية والمناطق والقرى من خمسة شباب وشابات لكل لجنة مع مراعاة التمثيل الجغرافي لمناطق المحافظة، وتكون مدة عمل هذه الفرق واللجان ستة أشهر.

ويأتي تشكيل هذه الفرق واللجان انطلاقاً من حرص هيئة شباب كلنا الأردن على توسيع قاعدة المشاركة من خلال إشراك شريحة أكبر من متطوعي الهيئة في عملية اتخاذ القرار، وضمان إيجاد إطار مؤسسي للتواصل مع الشباب الأردني يتمكنوا من خلاله من طرح أفكارهم بصورة عملية وميسرة تمكنهم من إطلاق إبداعاتهم أينما كانوا في ربوع الوطن، بالإضافة إلى التدريب العملي للمتطوعين ضمن هذه الفرق واللجان على مهارات القيادة من خلال التطبيق العملي.


وتتضمن المهام الموكلة للفريق الإداري متابعة تنفيذ البرامج والمبادرات والنشاطات التي أطلقتها الهيئة في كافة المحافظات بالتعاون مع منسقي المحافظات، وتقييم مختلف النشاطات التي تنفذها الهيئة في المحافظات، واستقبال كافة المقترحات من قبل لجان تنسيق الألوية ومستفيدي الهيئة في المحافظات وتقييمها ورفعها لإدارة الهيئة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتنفيذها.

والمهام الموكلة إلى لجان تنسيق الألوية والمناطق والقرى، تتضمن استقبال كافة المقترحات من قبل مستفيدي الهيئة في مناطقهم وتقييمها ورفعها إلى الفرق الإدارية في المحافظات من أجل العمل على تنفيذها.

للحصول على طلب الانضمام إلى هذه الفرق واللجان، تابع زاوية إعلانات الهيئة على الموقع الالكتروني

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات