مي لا تستبعد الزواج للمرة الرابعة , وترحب بالسجن


جراسا -

رفضت المطربة اللبنانية مي حريري استبعادَ فكرة خوض تجربة الزواج للمرة الرابعة بعد فشل زيجاتها الثلاثة السابقة، معربة في الوقت نفسه عن استعدادها لدخول السجن، من أجل الاحتفاظ بحضانة ابنتها. يأتي ذلك في الوقت الذي اعترفت فيه المطربة اللبنانية أنها أجرت عدّة عمليات تجميل لأنفها قائلة “أنا تاريخ بالتجميل، وأنا من أجمل 8 فتيات في العالم”، بحسب حوارها في برنامج “ستارز كافيه في “صوت الغد” الأردنية هذا الأسبوع.

ونفت مي ما يتردد عن أنها أصبحت تعاني من عقدة الرجال، وقالت “الزواج ارتباط روحي ما بينك وبين من تحب، أحببت في حياتي 3 مرّات وتزوّجت 3 مرات وأحببت رجالي الثلاثة، أنا لا أصاحب، أنا أتزوج مباشرة”، وعن نيتها بالزواج للمرة الرابعة قالت “نعم، لمَ لا”.

ودافعت المطربة اللبنانية عن تمسكها بحضانة ابنتها رغم المعركة المشتعلة مع طليقها، وقالت” أحارب على الحضانة لأنها بحاجة لي أكثر من حاجتي لها، حاولوا أن يبعدوني عنها، تحايلوا على الدين وأعطوا الحضانة لزوجي، فأنا لم أسلم الحضانة، فحوكمت بالسجن شهرين، وأنا مستعدة أن أسجن مقابل ابنتي، إذا أمسكوا بي يحبسونني”.

وتطرقت مي إلى فترة زواجها من الملحن ملحم بركات الذي ترك عائلته المسيحية وأسلم ليتزوجها، وأنجبت منه “ملحم” و”جونيور”، واعترفت بأنها أخطأت في اختياراتها السابقة على صعيد زواجها السابق.

وقالت “لا أخفي أنني أخطأت الاختيار كثيرا، فلقد تزوجت من الموسيقار الكبير ملحم بركات، وهو يكبرني بأكثر من 33 عاما، ولذا كانت هناك فوارق كثيرة بيننا من حيث: التفكير والشخصية والعنفوان”.

غير أن المطربة اللبنانية عادت ودافعت عن تلك الخطوة، موضحة “كنت صغيرة في السن، وملحم بالنسبة لنا في لبنان أسطورة فنية، فكيف لي أن أرفضه زوجا لي؟ إلى جانب أن كثيرا من الزيجات نجحت بشدة رغم الفارق الكبير بين سن الزوجين.. فكيف لي أن أعرف الغيب؟”.

وأشارت إلى أنها تعلمت الكثير من الموسيقار ملحم بركات “أنا بعيدة عنه حاليا، إلى زمان ما شفتو، وتعلمت منه ألا أكون مادية، هو إنسان واقعي، عصبي، موهوب ومميز، وقدّمت له أغنية “كيف” وأغنية “ظهور القمر”.

وعن زيجتها الأولى، قالت مي إنها أرغمت على الزواج وهي طفلة في عمر الـ13 عاما من ضابط سوري، مضيفة أن الزواج أثمر عن إنجابها لابنتها الأولى “منال” التي لا تزال مصرّة على البعد عن الأضواء.

شهرتي أسرع من نانسي

وعن تصنيفها بين الفنانات، قالت: “أنا مؤدية جيدة، لا أجيد الطرب فأنا لست مطربة، مشوار الفن صعب، لكنني لم أتعذب مثل غيري، نانسي وإليسا تعذبتا لوصلتا، شهرتي أتت بسرعة”.

وكشفت عن أنها طورت فكرة تقديم ديو مع فنانة عالمية إلى توقيع عقد مع شركة سوني العالمية لتصوير فيلم سينمائي عالمي، وقالت “أجسد في الأحداث شخصية فتاة عربية، وسيشاركني البطولة ممثل عالمي كبير، لا يمكنني البوح باسمه بعد”.



تعليقات القراء

:::::::::::::::
اهم شي الاتفاق بالعنفوان يا مي كله الا العنفوان
13-12-2009 11:10 AM
دانيال
شو هي بيعة .............................................................................. فجل
ولا استئجار يا جماعة الخير
وشكل زي هيك أحسن مكان له السجن بس مع الاعمال الشاقة
13-12-2009 11:31 AM
دلع
اكيد يادنيال
13-12-2009 12:42 PM
safy
بضل الزواج افضل من المصاحبة والعلاقات خلف الكواليس حتى لو تزوجتي عشر مرات ، المهم في الحلال .
13-12-2009 03:39 PM
تفاهة
شو بكره هالبني ادمة ، وبشوفها شنعة حتى ملامحها بتخزي ، عله تعلك وتعل منزرك ئال من اجمل 8 فتيات بالعالم .......... يلعن اللي
13-12-2009 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات