كيري الى المنطقة في مسعى جديد للتهدئة


جراسا -

يبدأ وزير الخارجية الامريكي جون كيري يوم غد الأحد زيارة للمنطقة تشمل رام الله وتل ابيب في مسعى جديد من الادارة الامريكية لتهدئة الاوضاع وإحياء المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي المتوقفة منذ سنوات.

وقالت وزارة الخارجية الامريكية ان كيري سيجري خلال زيارته التي تبدأ يوم غد الاحد محادثات بشأن "وقف العنف في الضفة الغربية والقدس وإسرائيل".

وأضافت الخارجية في بيان صحفي"سيبحث الوزير كيري خلال وجوده في تل أبيب ورام الله القضايا الثنائية وقضايا الأمن الاقليمي بما في ذلك سوريا وداعش"، كما وسيتوجه كيري الى أبو ظبي لبحث القضايا الثنائية والقضايا السياسية والأمنية بالمنطقة.

بدورها رفضت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة زيارة كيري بسبب الموقف الامريكي المنحاز لاسرائيل معتبرة موعد زيارته يوما للفعاليات الحاشدة.



واستشهد منذ بداية "الهبة الشعبية" اكتوبر الماضي نحو 91 مواطنا بينهم 18 طفلاً و4 سيدات، فيما أصيب أكثر من 3700 مواطن بالرصاص الحي والمعدني. حسب وزارة الصحة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات