الزميل شريف ضيف الاستديو التحليلي لمباراة الاردن وقرغيستان


جراسا -

يستضيف الاستديو التحليلي على شاشة التلفزيون الاردني - القناة الرياضية، الزميل أحمد شريف مدير تحرير جراسا سبورت لتحليل مباراة الاردن وقرغستان .

وكانت ادارة التلفزيون الأردني قد توصلت لاتفاق مع الاتحاد القيرغستاني تم بموجبه حصول التفلزيون الاردني على حق بث مباراة الأردن وقيرغستان والتي ستبدأ في الرابعة مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة القيرغستانية بيشكيك.

وتقام المباراة في اطار مباريات المنتخبين ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 ونهائيات كاس اسيا 2019 .

ويتصدر المنتخب الوطني قائمة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط عن منتخب قيرغيزستان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات