"أنونيموس" تعلن الحرب على "داعش"


جراسا -

رصد - توعدت مجموعة الهاكرز "أنونيموس" في مقطع فيديو بشن الحرب على تنظيم داعش بعيد هجمات باريس التي خلفت 132 قتيلاً على الأٌقل.

المجموعة التي يعني اسمها "مجهولون" بالعربية معروفة بهجماتها في فضاء الإنترنت على المجموعات والأشخاص المثيرين للجدل بحسب تقرير نشرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وفي الفيديو الذي تم نشره عبر حساباتهم عبر التويتر" يظهر شخص يتحدث بالفرنسية مرتدياً قناع فانديتا الشهير ويقول "اعلموا أننا سنجدكم ولن ندعكم تفلتون بفعلتكم.

سنشن أكبر عملية ضدكم، انتظروا منا هجمات ضخمة على الإنترنت، هذا إعلان حرب وقد أعذر من أنذر. الشعب الفرنسي أقوى منكم وسينهض من المحنة أقوى من ذي قبل."

وكانت مجموعة الهاكرز المؤلفة من متطوعين ومشفرين رقميين وناشطين منتشرين حول العالم لا تربطهم صلة ببعضهم قد أطلقوا حملتهم المضادة لتنظيم داعش على الإنترنت بعيد مذبحة شارلي إيبدو في باريس يناير/كانون الثاني الماضي.

وحتى تاريخه، نجحت المجموعة حسب تحقيق واسع أجرته فورين بوليسي بقرصنة 149 موقعاً ذا علاقة بالتنظيم. (وكالات)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات