الموساد يدّعي امتلاك معلومات عن عمليات باريس وسيناء وبيروت


جراسا -

ادعى تلفزيون الاحتلال ان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو لم يكتف بنقل التعازي للرئيس الفرنسي وانما ارسل اليه معلومات امنية "هامة" في الساعات الماضية تتعلق بالخلايا الداعشية التي نفذت العمليات في قلب باريس قبل 21 ساعة.

وحسب مراسل القناة الثانية الاسرائيلية فان الموساد في "تل ابيب" نقل ملفين امنيين للمخابرات الفرنسية الاول يتعلق بربط خلايا داعش التي نفذت اسقاط الطائرة الروسية في سيناء مع المنفذين للتفجيرات في الضاحية الجنوبية ببيروت مع منفذي عمليات باريس.

اما الملف الثاني فكان بعنوان ان تركيا تشكل خطرا امنيا على حدود اوروبا، على حد قوله.

وكان مسؤول امريكي كبير قال تصريح سابق لشبكة CNN ان اسرائيل اعترضت على الاقل جزءا من المحادثات الهاتفية التي تمت بين نشطاء داعش في سيناء وقيادات التنظيم في مدينة الرقة السورية.

وأضاف المصدر ان المخابرات الاسرائيلية اعترضت المحادثات المذكورة التي شكلت تقدما كبيرا في التحقيقات الجارية حول سقوط الطائرة الروسية في سيناء ونقلتها الى الولايات المتحدة وبريطانيا.

وقالت تقارير اسرائيلية ان الكيان زود المخابرات الامريكية CIA بتفاصيل حول زرع عبوة ناسفة بالطائرة الروسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات