رئيس فنزويلا: سأحلق شاربي إن أخفقت


جراسا -

وعد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بحلاقة شاربه إذا فشلت حكومته في الوفاء بتوفير مليون مسكن جديد للعائلات بنهاية العام الجاري.

وقال مادورو خلال حفل تسليم 2520 وحدة سكنية ضمن مشروع يحمل اسم الرئيس السابق هوغو تشافيز: "إذا لم نقم بتسليم مليون وحدة سكنية بحلول 31 ديسمبر المقبل، سأقوم بحلاقة شاربي، وذلك كنوع من العقاب الذاتي ليعلم الجميع أنني فشلت في الوفاء بما وعدت".

وتابع الرئيس الفنزويلي قائلا: "تواجد شاربي يتوقف الآن عليك (وزير الإسكان مانويل كويفيدو)، الأمر أكبر من شاربي، مشروعات الإسكان تتوقف عليكم، لا يمكننا الفشل"، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية وعالمية. بحسب "سكاي نيوز"

وكان الرئيس السابق لفنزويلا قد أطلق مشروعا قوميا للإسكان يستهدف توفير مسكن ملائم للعائلات التي تضررت من الفيضانات الكبيرة التي ضربت البلاد عام 2010، حيث وعد بتوفير 3 ملايين وحدة سكنية بحلول 2019.

يشار إلى أن حكومة مادورو أعلنت مؤخرا أنها قامت بتسليم أكثر من 800 ألف وحدة بالفعل لمستحقيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات