في ثاني عملية قنص .. إصابة 3 جنود صهاينة في الخليل ( محدث - صور)


جراسا -

رصد - أصيب جنديين صهيونيين ،مساء الجمعة، بجراح في عملية اطلاق نار نفذها فلسطيني على حاجز أبو الريش العسكري قرب المسجد الابراهيمي في الخليل بالصفة المحتلة.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية عبر موقعها الإلكتروني إن المصابيْن يبلغان من العمر 18 عاما جراح احدهم خطيرة والآخر متوسطة، وتم نقلهم لتلقي العلاج.

وطلبت قوات الاحتلال من المستوطنين بالخليل البقاء في منازلهم وعدم مغادرتها خوفا من عمليات اطلاق النار.

وفي اقل من ساعة .. ​أصيب جندي صهيوني اخر بجراح خطيرة بإطلاق قناص فلسطيني النار على حاجر عسكري إسرائيلي شمال الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وذلك في ثاني عملية قنص خلال ساعتين في المحافظة.

وذكرت مصادر عسكرية إسرائيلية أن قناصًا فتح النار على الجندي البالغ من العمر 19 عامًا حيث جرى نقله لمستشفى "شعاريه تصيدك" بالقدس وتقوم قوات معززة من الجيش بتمشيط المنطقة بحثاً عن المهاجم.

ولفتت القناة الإٍسرائيلية العاشرة مساء الجمعة أن جنديا أصيب بجراح خطيرة جراء إطلاق مسلحين فلسطينيين النار على حاجر مفرق "بيت عينون" شمال الخليل.

وفي محيط منطقة بيت عينون إلى الجهة الشمالية الشرقية لمدينة الخليل، شنّت قوّات الاحتلال عمليات تفتيش واقتحام للمنازل الفلسطينية، بعد إطلاق الرصاص على جندي إسرائيلي قرب مفترق بيت عينون القريب من بلدة سعير شمال الخليل.

واحتشد عشرات المستوطنين على الشارع الالتفافي القريب من مستوطنة "كريات أربع" شرق مدينة الخليل، في مكان قريب من مفترق بيت عينون، وفق ما أفاد مراسل وكالة "صفا".

ونشرت قوّات الاحتلال الحواجز العسكرية بشكل مفاجئ على عدد من الشوارع والطرق الرئيسة بالخليل، في الوقت الذي تواصل فيه إغلاق عدد من المداخل الرئيسة لمدينة الخليل.

وهذه العملية الثانية التي تحدث في الخليل الجمعة، حيث كان مستوطنان إسرائيليان أصيبا في وقت سابق مساء اليوم برصاص قناص فلسطيني قرب الحرم الإبراهيمي.

ووصف وسائل إعلام إسرائيلية حالة الإسرائيليين المصابين ما بين خطيرة ومتوسطة.

كما أصيب في وقت سابق اليوم مستوطن إسرائيلي بجراح بالغة بعملية طعن تمكن خلالها المنفذ من الانسحاب من المكان دون تمكن الاحتلال من إطلاق النار عليه أو اعتقاله.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات