الأمطار الغزيرة تودي بحياة 19 مصريا


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة المصرية في بيان لها عن وفاة 19 شخصا وإصابة 28 آخرين بمحافظات البحيرة والغربية والاسكندرية جراء سقوط الأمطار الغزيرة على عدة محافظات خلال اليومين الماضيين.

وأوضحت الوزارة أن محافظة البحيرة شهدت وفاة 15 وإصابة 27 آخرين منذ الأربعاء وحتى الآن فيما شهدت محافظة الغربية حالتي وفاة وإصابة واحدة.

وأكدت الوزارة خروج جميع الحالات المصابة من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية.

فيما قامت وزارة الصحة برفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات مع الدفع بالمزيد من سيارات الإسعاف وتوفير الأطقم الطبية وكافة المستلزمات اللازمة للتعامل مع جميع الحالات الطارئة والإصابات.

هذا وقد شهدت مدينة الاسكندرية انهيار 18 عقار جراء الامطار والطقس السىء بالاسكندرية مما اسفر عن مصرع سيدة وطفل واصابة اخرين ولازالت الاسكندرية غارقة في مياه الامطار وسط ازمة شديدة في قطاع الصرق الصحي وصرف مياه الامطار التي تسببت في تكدس مياه الامطار بجميع ارجاء المدينة مما دفع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الي اقالة محافظ الاسكندرية امام غضب شعبي جارف جراء هذه الازمة بالاسكندرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات