الصندوق الأسود لم يكشف سر سقوط الطائرة الروسية


جراسا -

نقلت صحيفة "كوميرسانت" الروسية في عددها الصادر اليوم الجمعة نقلا عن مصادر وصفتها بأنها خاصة بأن تفريغ بيانات أحد الصندوقين الأسودين لطائرة A321 الروسية التي تحطمت في سيناء لم يسمح بتحديد أسباب الكارثة.

وأوضحت الصحيفة، أن بيانات الصندوق الأسود أشارت إلى أن أجهزة الطائرة كافة عملت بشكل طبيعي طوال رحلتها التي استمرت أكثر من 20 دقيقة، إلا أنه وقع بعد ذلك حادث ما أدى إلى وقف تسجيل كل بارامترات عمل أجهزة الطائرة دون استثناء في لحظة واحدة.

ويرى خبراء أنه كان من الممكن أن يحدث ذلك بسبب انخفاض الضغط داخل الطائرة بشكل مفاجئ، ما أدى إلى انفصال ذيل الطائرة حيث كان يوجد الصندوق الأسود الذي يسجل بارامترات عمل أجهزة الطائرة.

وكان رئيس الوكالة الروسية للطيران المدني ألكسندر نيرادكو قد ذكر في وقت سابق أن الخبراء تمكنوا من تفريغ بيانات الصندوق الأسود الأول.

يذكر ان تحطم طائرة A321 التابعة لشركة "كوغاليم أفيا" الروسية التي كانت تقوم برحلة من شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ السبت الماضي أدى إلى مقتل 224 شخصا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات