شهيدان في الضفة وغزة واصابة صهيوني بالخطر (صور - محدث)

ارشيفية

جراسا -

استشهدت سيدة فلسطينية متأثرة بإصابتها الخطيرة بعد ظهر الجمعة جراء استهداف قوات الاحتلال لسيارتها في منطقة رأس الجورة بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان  بأن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الكثيف صوب مركبة فلسطينية تقودها إحدى السيدات، بعد انحراف مركبتها عن مسارها وارتطامها بأحد الأعمدة في محطة للوقود ما حدا بجنود الاحتلال لإطلاق الرصاص الكثيف صوبها.

وهرعت إلى المكان قوّات كبيرة من جيش الاحتلال وفرضت طوقا أمنيا، فيما قدمت طواقم الإسعاف الفلسطينية الإسعاف الأولي للسيدة، قبل أن يجري نقلها عبر مركبة إسعاف إسرائيلية، ويعلن عن استشهادها في وقت لاحق متأثرة بجراحها.

وأطلقت قوّات القنابل الغازية والصوتية صوب المواطنين والصحفيين الذين تجمعوا في المكان.

في السياق قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان صحفي أنّ شابين أصيبا بشظايا الرصاص الذي أطلقه الجنود على السيارة، وطالت الإصابات كافة أنحاء جسميهما.

فيما أصيب شاب آخر برصاصة مطاطية اخترقت منطقة الظهر، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الأهلي بالخليل لتلقي العلاجات الطبية.

وفي غزة استشهد شاب 23 عاما في مواجهات اندلعت جنوب القطاع.

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد سلامة موسى ابوجامع 23 عاما جراء اصابته من قبل الاحتلال بالفراحين شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة اثر المواجهات المندلعة هناك.

كما اصيب فتى فلسطيني برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة في المواجهات المندلعة عند معبر بيت حانون "ايريز".

وذكرت مصادر صحفية شمال القطاع أن عشرات الشبان المنتفضون بدأو بالتجمهر عند حدود معبر بيت حانون شمال قطاع غزة بينما اطلقت قوات الاحتلال عشرات قنابل الغاز باستخدام راجمات قنابل الغاز، مضيفا أن عشرات الشبان اصيبوا بحالات الاختناق نتيجة استنشاق قنابل الغاز.

الى ذلك،تعرض مستوطن صهيوني لعملية طعن بعد ظهر الجمعة وذلك داخل تجمع تجاري إسرائيلي شهير يدعى "رامي ليفي" إلى الشمال الشرقي من رام الله بالضفة الغربية المحتلة، فيما فر المهاجم من المكان.

وذكرت القناة العبرية السابعة أن فلسطينياً هاجم المستوطن بطعنات بشتى أنحاء جسده وفر من المكان فيما أصيب المستوطن بجراح خطيرة إلى بالغة.



 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات