خصلة شعر لمغني منتحر في مزاد علني


جراسا -

رصد - تعرض دار "جوليينز" للبيع في مزاد يستمر حتى السبت كنزة يقدر سعرها بـ60 ألف دولار وخصلة شعر عائدة لكورت كوباين مغني فرقة "نيرفانا"، الذي انتحر العام 1994 عن 27 عاماً.

وذكرت الدار على موقعها الإلكتروني أن الكنزة الخضراء "المصنوعة من صوف الموهير والليكرا بخمسة أزرار، من بينها زر ناقص" ارتداها المغني خلال حفلة شهيرة لفرقة الروك خلال برنامج "أم تي في أنبلاغد" في العام 1993.

كما أوضح التعليق المرافق للقطعة "تم الحصول على السترة عبر صديق مقرب من عائلة كوباين" الذي وفر "رسالة تثبت صحتها" يحصل عليها لفائز بالمزاد.

وقد وضعت الكنزة للبيع بسعر أساس قدره 20 ألف دولار. وزايد عليها حتى الآن أربعة أشخاص ليصل سعرها إلى 27500 دولار. وتعتبر دار جوليينز أن سعرها قد يصل إلى 60 ألف دولار بحلول السبت.
كذلك يقدر سعر خصلة شعر شقراء عائدة للمغني بثمانية إلى 10 آلاف دولار. وقد قدمتها أرملته المغنية والممثلة، كورتني لوف إلى صانعة الدمى ورسامة القصص المصورة، دايم دارسي، وفق الدار.

وكانت كورتني لوف قد طلبت من دارسي تصميم "دمية مع شعر كوباين لابنته فرانسيس". وقالت الدار إن "هذه الخصلة هي ما تبقى من الشعر بعد إنجاز الدمية".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات