"الانتربول" يلاحق 134 مطلوباً بطلب أردني


جراسا -

يلاحق الانتربول الدولي 134 شخصاً تم التعميم عليهم من قبل مكتب أنتربول الأردن بطلب من السلطات القضائية الأردنية.

وأشار مدير إدارة الشرطة العربية والدولية/ أنتربول الأردن العقيد بلال العواد الى إحصائية المعمم عليهم من السلطات الأردنية حتى الاول من تشرين الاول الماضي، موضحاً أنه تم إلقاء القبض على 49 شخصاً وتسليمهم للسلطات القضائية، فيما تم إستلام 12 مطلوباً من الانتربول العربي والدولي، وتسليم 5 أشخاص معمم عليهم دولياً ألقي القبض عليهم داخل الأردن.

وقال العواد أن عدد الاشخاص المطلوبين الذين تم ضبطهم من قبل الدول العربية والاجنبية بناء على التعميم الصادر عن إدارة الشرطة العربية والدولية وتم طلب تنظيم ملف إسترداد بحقهم بلغ 50 شخصاً لم تستكمل إجراءات تسلمهم حتى الآن.

وأشار الى أن سجلات أنتربول الأردن بينت أن 227 أردنياً تم إبعادهم من دول عربية وأجنبية خلال الفترة الماضية لأسباب مختلفة، مبيناً أن مكتب أنتربول الأردن تعامل أيضا خلال الشهور التسعة الماضية مع 346 شكوى واستفساراً شخصياً وردت عبر القنوات الدبلوماسية وتم متابعتها مع كافة دول العالم.

كما تعامل مكتب الانتربول في الأردن والتابع لمديرية الامن العام مع 190 نشرة دولية وإذاعات بحث صادرة عن إدارة الشرطة العربية والدولية بمختلف أنواعها.

كما ضبطت كوادر أنتربول الأردن 6 مركبات معمم عليها دولياً وذلك خلال إجراءات تدقيق معاملات 158546 مركبة دخلت البلاد عبر منظومة الاتصال الدولي للانتربول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات