عودة "داعشي" للأردن بالأمراض الجنسية


جراسا -

نقل موقع " 24" الإماراتي عن مصدر أمني أردني أن أحد الأردنيين  العائدين من القتال في صفوف تنظيم داعش الإرهابي بسوريا يعاني من أمراض جنسية معدية.

وقال المصدر أن المواطن الذي خرج من محافظة الزرقاء للالتحاق بصفوف جبهة النصرة في سوريا قبل أن ينشق عنها ويلتحق بصفوف داعش، عاد مؤخراً بعد أن افقده المرض القدرة على المواصلة في القتال إلى جانب الإرهابيين.

ولفت المصدر إلى أن الإرهابي المريض بأمراض جنسية معدية يتلقى العلاج حالياً في أحد السجون ويتم نقله عندما تستدعي الحاجة للعلاج في المستشفيات.

وبيَّن أن التحقيقات مع المريض لم تقد إلى أي معلومات حول أسباب إصابته بهذه الأمراض، لكن المصادر ربطت بين مرض الإرهابي بما يعرف عن التنظيمات الإرهابية من تجارة الجنس.

وقبل أسابيع نقلت مواقع إخبارية عالمية بينها، موقع "ديلي ميل" البريطاني عن مصادر قولها إن مرض نقص المناعة المكتسبة المعروف بالإيدز بدأ يتفشّى في صفوف "داعش" التي قام عناصرها بمعاقبة شاب اندونيسي بعد أن تبين لهم أنه نقل المرض عندما انضم للتنظيم الذي يستقطب شباناً من مختلف دول العالم ويشترك معظم هؤلاء بأنهم منبوذون وفاشلون إجتماعياً.

ونشر التنظيم آنذاك تقريراً يظهر إعدامه للشاب الأندونيسي في سوريا لاتهامه بتعمد نقل العدوى لمقاتلٍ آخر على الأقلّ من خلال التبرّع بالدمّ.

وقال التقرير إنّ "الجهادي الأندونيسي نشر الرعب بين صفوف مقاتلي التنظيم في مدينة الشدادي قرب الحسكة بعد انتشار نبأ إصابته بالإيدز، ونقل العدوى إلى فتاة إيزيدية عمرها 15 عاماً بعدما بيعت له والتي بدورها نقلتها إلى مقاتلين اثنين على الأقلّ من الجنسيّة السعوديّة قاما باغتصابها"، كما تناقلت صحف أخرى إصابة العديد من عناصر داعش بمرض الإيدز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات