ضيق تنفس يحوّل مسار"الملكية" الى أثينا


جراسا -

خاص - حولت إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية "الملكية الأردنية" مسارها الأصلي المقرر "عمان - مدريد" الى أثينا لإسعاف أحد المسافرين على متن الطائرة.

وأكد مدير القسم الإعلامي في الملكية الأردنية باسل الكيلاني لـ"جراسا" أنه وخلال الرحلة المذكورة على متن الملكية الأردنية أصيب أحد المسافرين بضيق في التنفس ما استدعى ضرورة تحويل المسار الى أقرب نقطة ممكنة حيث إضطرت الملكية للهبوط في أثينا لإسعاف ذلك المسافر.

وأوضح الكيلاني أن مدير محطة الملكية الأردنية في أثينا يتابع الحالة الصحية للمسافر الذي رفض الكشف عن هويته وجنسيته، مشيراً في الوقت ذاته أن الملكية تتخذ أقصى التدابير ومعايير السلامة الممكنة للحفاظ على أمن وصحة وسلامة ركابها.

وأصدرت الملكية الأردنية في وقت لاحق البيان الصحفي التالي الذي وصل الى "جراسا": 

حولت الملكية الأردنية (صباح اليوم) مسار إحدى طائراتها التي كانت متجهة إلى مدريد، حيث هبطت في مطار أثينا لإسعاف مسافرة كانت على متنها بعد أن شعرت بضيق شديد في التنفس .

وأوضحت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن قائد الطائرة قرر الهبوط في أقرب مطار حينما علم من طاقم الخدمة على متن الطائرة بالوضع الصحي للمسافرة، وهي أردنية الجنسية عمرها 52 عاماً، حيث هبطت الطائرة في أثينا وكان الطاقم الطبي المختص في المطار بإنتظارها وقدم لها الإسعافات الأولية اللازمة بمرافقة مسؤول محطة الملكية الأردنية في أثينا.

وذكر البيان أن حالة المسافرة الصحية جيدة وسيتم إعادة ترتيب سفرها قريباً إلى وجهتها النهائية في مدينة ميامي الأمريكية بعد تعافيها من وعكتها، فيما واصلت الطائرة رحلتها إلى مدريد بعد تأخير في مطار أثينا لنحو 40 دقيقة.

وأكدت الملكية الأردنية أنها تضع صحة وسلامة مسافريها فوق كل الإعتبارات والتكاليف المالية التي تترتب على الشركة في مثل هذه الحالات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات