الأردن بعيد عن "شابالا"


جراسا -

خاص - أكد مصدر مطلع في موقع طقس العرب لـ"جراسا" أن الأردن بعيد جدا عن تأثير اعصار "شابالا" موضحا أن الاعصار يبعد مسافة ألفي كيلو متر عن المملكة .

وحول الاعصار قال المصدر أنه من الدرجة الثالثة وسيتحرك بسرعة 105 عقدة أي بمعدل 180 - 200 كم في الساعة و خلال الساعات القادمة سيضرب كلا من حضرموت والمكلا في اليمن ثم يمتد الى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان .

وأشار المصدر الى أن الاعصار ستتراجع قوته بشكل كبير الى الدرجة الأولى ويتحول الى عاصفة استوائية يتخللها هطول غزير للأمطار في المناطق التي ستتأثر به .

أما عن الحالة الجوية في الأردن فأوضح المصدر أن المملكة ستشهد خلال الأيام القادمة نشاطا للرياح الشرقية والجنوبية الشرقية ويتوقع هطول الأمطار الخفيفة .

أما يوم الأربعاء القادم فستشهد المملكة حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي يتخللها أمطار رعدية ستمتد حتى مساء الجمعة بإذن الله تعالى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات