بني كنانة:"كوادر اليرموك" تضرب عن العمل والسبب!!


جراسا -

توقفت الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في قسم الإسعاف والطوارىء بمستشفى اليرموك الحكومي بلواء بني كنانه عن العمل خوفا على حياتهم من بعض المواطنين الذين قاموا بالتهجم عليهم وضرب أحد الممرضين أثناء قيامه بمهامه الرسمية. 

وأشار شهود عيان بأن مواطنين من منطقة تابعه لبلدية الكفارات قاموا بالتهجم على ممرض أثناء قيامه بأعماله الموكولة إليه في قسم الإسعاف والطوارىء , وأن الممرض المعتدى عليه قام بتقديم شكوى خطية لدى الجهات الامنية المعنية .

وعلى صعيد ذي صلة بين عضو نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات أحمد الحوراني بأن مواطنين قاموا بالإعتداء على ممرض يعمل في قسم الاسعاف والطوارىء بالمستشفى مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض وقد تم إدخاله لقسم في المستشفى لحاجته الماسة للمراقبة الصحية والعلاج .

وبين الحوراني بأن النقابة لا ترضى بمثل هذه التصرفات المشينه بحق أحد أعضائها الذين يقومون بممارسة أعمالهم , وأن قرار التوقف عن العمل الذي أتخذ ليس من باب التهرب من العمل او لذات التوقف بالقدر الذي يقصد به الحصول على الأمان أثناء تأدية الكوادر الطبية لواجباتها في القسم , منوها بأنه تم تقديم شكوى لدى الجهات الأمنية المعنية التي أشارت بأنه تم توقيف شخصين لديها لغايات إستكمال عمليات التحقيق , لافتا إلى أنه بمجرد تيقنهم بأنه تم توقيف الشخصين فإنهم سيعودون لمباشرة العمل في القسم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات