الاحد: طقس مائل للبرودة وفرصة لزخات أمطار محلية


جراسا -

تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها العامة نهار اليوم لمثل هذا الوقت من العام بقليل، مع احتمال هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة من البلاد، وفقا لموقع "طقس العرب".

ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة من المملكة.

وتكون الرياح شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، تكون معتدلة السرعة، والبحر هادئا.

وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

ويكون الطقس غدا الاثنين خريفياً مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، وتتكاثر السحب تدريجياً على ارتفاعات مُختلفة، بحسب "طقس العرب".

ويتوقع هطول زخات رعدية من المطر بالأخص في شمال وشرق البلاد، وتكون على شكل أمطار رعدية غزيرة في المنطقة الشرقية.
وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، تكون معتدلة السرعة، والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات