مؤسسات المجتمع المحلي في سحاب يناشدون الملك


جراسا -

جراء إنتشار وتفشي ظاهرة المخدرات بجميع أشكالها وطرقها، وبما سببته هذه الآفة من ضياع للكثير من الشباب، فقد ناشدت مؤسسات المجتمع المحلي في سحاب ممثلة بديوان عشائر سحاب الملك عبدالله بالإيعاز للمسؤولين بالضرب بيد من حديد على كل من يستغل الشباب لنشر هذه الآفة.

وقد ناشدت هذه المؤسسات في رسالة وصلت لـ "جراسا" راعي الوطن بتغليظ العقوبات والإيعاز للحكومة ومجلس النواب بسن التشريعات للحد من هذه الظاهرة.

وفيما يلي نص المناشدة:

مــــولانا صاحب الجلالة المـــلك عبــدالله الثــاني بن الحسين حفظه الله

بداية نتضرع الى الله ان يحفظ جلالتكم ويقوي عزيمتكم وانتم الوحيدون الذي يعيش معاناة الشعب ويتلمس آلامهم ويسعى الى توفير الحياة الكريمة لكل الاردنين.

مـــــولانـــــــا....
لقد تفاقمت وانتشرت ظاهرة المخدرات بكل أشكالها من تعاطي وترويج، وأصبح في كل يوم هناك ضحية من الشباب في عمر الورود الذين يستغلونهم أصحاب النفوس المريضة والباحثين عن الغنى الفاحش الملطخ بالحرام والدماء. 

لقد أصبحنا لا نأمن على أولادنا في هذا الانتشار السريع وفي طرق وأساليب غريبة على تقاليدنا ومجتمعنا الاردني المحافظ. 

وحده جلالتكم من يستطبع توجيه الاجهزة الامنية للضرب بيد من حديد وعدم التهاون .. ونرجوا من جلالتكم تغليظ العقوبة وتوجيه الحكومة ومجلس النواب لسن التشريعات اللازمة للحد من هذه الظاهرة التي تفتك بأبنائنا وهي أخطر من الحروب. 

كلنا أمل بجلالتكم.. راجيين الله أن يحفظكم ويمدكم بالصحة والعافية

مؤسسات المجتمع المحلي في سحاب
عنهم / ديوان عشائر سحاب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات