سائقو "نقل الطلاب" يعتصمون قرب مستشفى الحياة ( صور )


جراسا -

خاص - نفذ المئات من سائقي حافلات الركوب الصغيرة "الكيا" إعتصاما اليوم الأربعاء قرب مستشفى الحياة في منطقة حي نزال.

وبحسب مراسلنا فإن الاعتصام جاء إحتجاجاً على منع إدارة السير المركزية أصحاب الحافلات من إستمرارية نقل طلاب المدارس من مدارسهم الى المنازل وبالعكس.

من جهته أكد مدير سير عمان العقيد باسم الحراحشه لـ "جراسا" أنه لم يصدر بشكل رسمي قرار يسمح لهؤلاء أو لأي مركبة خصوصية بتحميل الركاب مقابل أجر، مشيراً الى أن العمل بمركبة خاصة مقابل أجر هو مخالفة غير قانونية ويعاقب عليها وشرعت بموجب قانون يوضح ذلك.

وأوضح الحراحشه أن أي تعديل على القانون يتم عبر طرقه الرسمية المعروفة وليس إعتباطا ولا يتم التعديل إلا في حال صدور قرار من هيئة تنظيم قطاع النقل يقضي بتعطيل العمل به والسماح لأصحاب المركبات الخصوصي بنقل الطلبة، مبيناً أنه حتى لو صدر قرار بالسماح لهم فلن يكون إعتباطا، وإنما ستتزامن معه تعليمات تنظم هذا العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات