"جراسا" تكشف عن هوية مشتري حاوية الالعاب النارية


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصادر عليمة ، ان حاوية الالعاب النارية التي انفجرت مساء اليوم الاثنين تعود لصاحب شركة استيراد وتصدير يدعى محمود درويش محمود فودة.

وحسب المعلومات ان فودة قام بشراء هذه الشحنة من دائرة الجمارك العامة بعد ان تم مصادرتها من قبل تلك الدائرة وقام بدفع ثمنها "للجمارك" ،وهذه حسب اعترافات فودة التي فجرها اليوم بالتحقيقات .

واضافت المصادر ان الشحنة تحتوي على نحو 30 ألف قطعة من الالعاب النارية تم بيعها لمالك شركة "اوسلوا" للاستيراد والتصدير الكائنة في شارع مكة

والجدير بالذكر ان انفجار جمرك عمان والذي راح ضحيته 8 وفيات واصيب 12 اخرون كان بمثابة جريمة بشعة وخاصة ان صاحب الشحنة لم يقم باستيرادها وانه قام بشرائها من قبل دائرة الجمارك التي تعتبر المسؤولة الاولى عن هذه الجريمة .

وعلمت "جراسا" ان الاجهزة المعنية لن تتهاون مع مستوردي هذا الشحنة بعد انتهاء التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات