الدفاع المدني يعلن الحصيلة النهائية لانفجار جمرك عمان .. 8 قتلى و12 اصابة(صور)


جراسا -

توفي 8 أشخاص وأصيب 12 آخرون إثر حريق ضخم شب عصر الأحد في حاويتي ألعاب نارية بجمرك عمان جنوبي العاصمة، وفق بيان صادر عن مديرية الدفاع المدني

وقال البيان ان كوادر الدفاع المدني في مديرية شرق عمان وبإسناد من مديرية غرب عمان ومن مديرية إنقاذ وإسناد الوسط ومديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حريق عملت جاهدةً على إخماد الحريق الذي امتد إلى عشرات المركبات الموجودة داخل الجمرك , حيث تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الحاويات المجاورة .

وأكد البيان انه تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقله وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الحنان و ومستشفى البشير الحكومي مشيرا الى ان الحالة الصحية للمصابين وصفت بالمتوسطة.

واشرف على عمليات إخماد الحريق دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدا لله النسور الذي أوعز إلى المعنيين بتشكيل لجنة تحقيق في أسباب الحادثة , كما حضر للموقع وزير الداخلية السيد سلامه حماد ووزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال ووزير الصحة والمدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال عبد الله الكوفحي ومدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي ومدير عام الجمارك لواء جمارك منذر العساف.

وقام وزير الداخلية ويرافقه وزير الصحة ووزير الإعلام الناطق الإعلامي باسم الحكومة بزيارة إلى مستشفى الحنان , حيث اطمـأنوا على حالة المصابين والتأكيد على تقديم أفضل الخدمات الطبية لهم في المستشفى .

يشار إلى انه شارك في عملية إخماد الحريق ما يزيد عن (40) آلية من آليات الدفاع المدني المتخصصة والمئات من الكوادر البشرية المؤهلة إلى جانب التشاركية الفاعلة بين كافة الأجهزة المعنية في الأمن العام وكوادر الجمارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات