عطوة اعتراف عشائرية بمقتل شاب في ماركا .. و عشائر صرفند الخراب توضح


جراسا -

خاص - ورد الى "جراسا نيوز" التوضيح التالي من رابطة صرفند الخراب بخصوص الخبر الذي نشر أمس الأحد حول مجريات عطوة الاعتراف التي تمت ما بين عشائر السبعاوية و عشائر الصرفندية في ماركا .

وعملا بحق الرد ننشر التوضيح كما وردنا من رئيس الرابطة نهاد صبحي ابراهيم " أبو صدام " :

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة وكالة جراسا نيوز الإخبارية المحترمين

نرجو نشر الرد التالي على الخبر المنشور عبر موقعكم أمس الأحد وعنوانه " عطوة اعتراف تقضي باجلاء عشيرة الصرفندي لخامس جد " و هو كالتالي :

نحن وجهاء وشيوخ وأهالي صرفند الخراب قضاء الرمله نؤكد بأن القاتل في القضية ما بين آل أبو خضر و آل أبو يحيى في ماركا ليس من عائلات وعشائر صرفند الخراب مع احترامنا لكل العشائر و العائلات في فلسطين والأردن " .


وكانت عطوة اعتراف عشائرية تمت مساء الاحد بين آل أبو خضر من عشائر صرفند العمار  و آل أبو يحيى من عشائر بئر السبع  وذلك على خلفية مقتل شاب قضى على يد احد افراد عائلة أبو خضر  في منطقة ماركا الاسبوع الماضي.

وقال مصدر مقرب من العائلتين لـ"جراسا" أن العطوة اقيمت بوجود عدد من وجهاء العشائر  وبحضور المتحدث باسم عشيرة أبناء بئر السبع النائب خير ابو صعيليك، والمتحدث باسم عشائر صرفند العمار الشيخ سالم الهدبان.

وتم طلب عطوه اعتراف وجرى حديث مطول تخلله تفسير مجريات الواقعة، واتفق الطرفان على كل مما يأتي :

- تم اخذ عطوة اعتراف لمدة 3 شهور

-الاجلاء لخامس جد من عمان والزرقاء باستثناء البيادر و وصويلح\وشفا بدران

- عدم توكيل محامي عن القاتل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات