القبض على محامي انتحل صفة مدعي عام جهاز أمني


جراسا -

خاص – ألقت الأجهزة المختصة القبض على محامي انتحل صفة مدعي عام لأحد الأجهزة الأمنية بعكس الواقع، حيث تم القبض عليه والتحقيق معه من قبل مدعي عام أمن الدولة الذي قرر توقيفه وإحالته إلى الجهات القضائية المختصة.

ويذكر أن هذا المحامي كان قد أوهم المواطنين بأنه مدعي عام يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبأن بإستطاعته الافراج والتدخل في قرارات أمن الدولة، إلا أنه وقع في يد العدالة بسهولة.

والجدير بالذكر أن اجراءات صارمة وحازمة اتخذتها محكمة أمن الدولة للحد من عمليات الاحتيال بحق المراجعين من قبل "تجار" الكفالات والذين يدعون بتمتعهم بنفوذ داخل المحكمة، وأنها ستتخذ اجراءات بحق من يتطاول على هذه المحكمة وسير عملية التقاضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات